اخر الأخبار
صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود: شعب الإمارات محظوظ بقيادته الرشيدة     |     اتفاقية تعاون بين تعليمية وبلدية رأس الخيمة     |     ضمن المجلس الرمضاني لجمعية الإمارات للتنمية حرم حاكم رأس الخيمة: المدارس مصدر انبعاث للعلم والولاء للوطن     |     عبدالله العبدولي مديراً للتخطيط والمساحة في رأس الخيمة     |     تكريم الموظفين الملتحقين ببرنامج تطوير القيادات باللغة العربية     |     في ذكرى حكيم العرب وتعبيراً عن الوفاء لزايد العطاءاتحاد كتاب وأدباء الإمارات برأس الخيمة يقيم ندوة زايد رجل البيئة والعطاء     |     سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي يوجه بتعويض الصيادين المتأثرين بـ ”الواجهة البحرية” في الرمس     |     ولي عهد رأس الخيمة يعزي أسرة سالم سيف الشامسي     |     أشاد بحرص القيادة الحكيمة على تحقيق الرفاهية للمواطنين وتلبية احتياجاتهم - سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي : يوم زايد للعمل الإنساني مميز في مسيرة الوطن     |     بلدية رأس الخيمة تزود المفتشين بثرمومترات لقياس البرودة وتضبط مخالفات بحفظ المواد الغذائية     |    


المزايدة

إعلان مزايدة

تعلن دائرة بلدية رأس الخيمة عن إجراء مزايدة خاصة بالإعلانات داخل مجلة بلدية رأس الخيمة
فعلى السادة المتعاملين الراغبين بالاشتراك بالمزايدة مراجعة قسم المشتريات وتقديم الثبوتيات اللازمة علماً بأن آخر موعد لتقديم العروض هو يوم الأحد 2/3/2014
ونوجز فيما يلي شروط الاشتراك بالمزايدة :
أولاً: المدة عام كامل تبدأ من 5/3/2014 وتنتهي بغاية 28/2/2015 مما يعني اثني عشر عدداً من أعداد المجلة.
ثانياً: يلتزم من ترسو عليه المزايدة بتسديد مبلغ إلى صندوق الدائرة غير قابل للرد ، لايقل عن خمسة آلاف درهم باعتبار أن هذا المبلغ هو من ضمن الأمور التي ستجري المزايدة عليها.
ثالثاً: يلتزم من ترسو عليه المزايدة بالتسديد ( مقدماً ) لكامل أجور الإعلانات على صفحة الغلاف الداخلي الأول من المجلة وعددها اثني عشر إعلاناً سواء نشرت هذه الإعلانات أم لم تنشر وعلى ألا يقل هذا المبلغ عن اثني عشر ألف درهماً.
رابعاً: سيترتب على من ترسو عليه المزايدة تسديد أجور الإعلانات الأخرى على الشكل التالي:

  1. وبمبلغ لا يقل عن ( 1000 ) ألف درهم عن الإعلان لكل صفحة من الغلاف الداخلي الأخير.

 

  1. وبمبلغ لا يقل عن ( 800 ) ثمانمائة درهم عن الإعلان في صفحة كاملة من الصفحات الداخلية.

  2. وبمبلغ لا يقل عن ( 500 ) خمسمائة درهم عن الإعلان في نصف صفحة داخلية

خامساً: يلتزم من ترسو عليه المناقصة بتوقيع عقد مع دائرة البلدية يتعهد بموجبه إضافة لما تم توضيحه أعلاه بما يلي:

  1. تقديم الإعلانات جاهزة للطباعة على قرص مدمج ( سي.دي ) بقياس 21/29 بدقة 300/انش وبصيغة (تفTIF ) على برنامج الفوتوشوب أو الإنديزاين. وكل إعلان على حدة.

  2. يشترط في الإعلانات المقدمة للمجلة التزامها بالأخلاق والسلوكيات العامة التي تتناسب ومنهج دولة الإمارات العربية المتحدة.

  3. ضرورة تقديم مادة الإعلان إلى مكتب الاتصال المؤسسي بدائرة البلدية خلال مدة أقصاها تاريخ العشرين من كل شهر، ذلك أن دائرة البلدية غير ملزمة بتأخير إصدار عدد المجلة بسبب تأخر تقديم مادة الإعلانات.

  4. يحق لدائرة البلدية التصرف بالغلاف الداخلي الأول بالشكل الذي ترتئيه في حال عدم تقديم ملتزم الإعلانات لمادة الإعلان بالتاريخ المحدد وذلك دون الرجوع إليه، وفي هذه الحالة يسقط حقه ( الطرف الثاني ) بالمطالبة بإعلان بديل كما يسقط حقه بالمطالبة باسترداد البدل المدفوع مقدماً.

  5. يلتزم الطرف الثاني بتسديد المبالغ المترتبة عليه في حينها وخلاف ذلك لا يجوز له تأخير سداد ما يترتب عليه لأكثر من ثلاثة أشهر متتالية.

  6. من حق الطرف الأول ( دائرة البلدية ) وضع الإعلانات التي تريدها دون أن يكون للطرف الثاني حق الاعتراض على ذلك شرط أن لا يزيد عدد هذه الإعلانات عن اثني عشر إعلاناً خلال مدة العقد.

  7. إن الطرف الأول هو الذي يحدد موقع صفحات الإعلانات داخل المجلة و لا يحق للطرف الثاني الاعتراض على ذلك.

  8. في حال رغبة ملتزم الإعلانات عرض إعلاناته المنشورة في المجلة أو بعضاً منها في موقع دائرة البلدية على شبكة الإنترنت، فإنه يلتزم بتسديد نسبه إضافية قدرها 20% من قيمة كل إعلان ينشر على الموقع.

  9. يحق لدائرة بلدية رأس الخيمة فسخ العقد في حال وجدت مايخالف هذه التعليمات أو لأسباب أخرى تجدها مسوغة لفسخ العقد