اخر الأخبار
صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود: شعب الإمارات محظوظ بقيادته الرشيدة     |     اتفاقية تعاون بين تعليمية وبلدية رأس الخيمة     |     ضمن المجلس الرمضاني لجمعية الإمارات للتنمية حرم حاكم رأس الخيمة: المدارس مصدر انبعاث للعلم والولاء للوطن     |     عبدالله العبدولي مديراً للتخطيط والمساحة في رأس الخيمة     |     تكريم الموظفين الملتحقين ببرنامج تطوير القيادات باللغة العربية     |     في ذكرى حكيم العرب وتعبيراً عن الوفاء لزايد العطاءاتحاد كتاب وأدباء الإمارات برأس الخيمة يقيم ندوة زايد رجل البيئة والعطاء     |     سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي يوجه بتعويض الصيادين المتأثرين بـ ”الواجهة البحرية” في الرمس     |     ولي عهد رأس الخيمة يعزي أسرة سالم سيف الشامسي     |     أشاد بحرص القيادة الحكيمة على تحقيق الرفاهية للمواطنين وتلبية احتياجاتهم - سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي : يوم زايد للعمل الإنساني مميز في مسيرة الوطن     |     بلدية رأس الخيمة تزود المفتشين بثرمومترات لقياس البرودة وتضبط مخالفات بحفظ المواد الغذائية     |    


سياسة الخصوصية

مرحباً بكم في الموقع الإلكتروني لبلدية رأس الخيمة. يخضع دخولك واستخدامك الموقع الإلكتروني لشروط سياسة الخصوصية الواردة أدناه.​

تصف سياسة الخصوصية هذه أنواع المعلومات التي نقوم بجمعها منك أو التي قد تقدمها عند زيارتك إلى الموقع الإلكتروني، وتصف ممارساتنا في ما يخص جمع تلك المعلومات واستخدامها وحفظها وحمايتها والكشف عنها.

المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني هي لغرض توفير معلومات عامة فقط. تم توفير هذه المعلومات من قِبل بلدية رأس الخيمة، وفي حين أننا نسعى إلى الحفاظ على المعلومات محدّثة ودقيقة، إلا أننا لا نقدم أي تعهدات أو ضمانات من أي نوع، صريحةً كانت أم ضمنية حول الدقة والموثوقية والملاءمة والتوفّر أو كونها كاملة، وذلك في ما يخص الموقع الإلكتروني أو المعلومات والمنتجات والخدمات والرسومات ذات الصلة والواردة في هذا الموقع الإلكتروني لأي غرض. لذا فإنّ أي اعتماد من جهتك على مثل هذه المعلومات يقع على مسؤوليك الخاصة.

يتم بذل كل جهد ممكن للحفاظ على الموقع وعمله بسلاسة، إلا أن بلدية رأس الخيمة لا تتحمل أي مسؤولية ولن تكون مسؤولة في حال عدم توفّر الموقع بشكل مؤقت نتيجة مشاكل تقنية خارجة عن سيطرتنا.

المعلومات التي يتم جمعها وحفظها آلياً:

يجوز لنا جمع وحفظ المعلومات أثناء قيام المستخدم بتصفّح الموقع الإلكتروني أو قراءة الصفحات أو تنزيل المعلومات وذلك دون التعريف عن المستخدم شخصياً. وسنقوم بجمع وحفظ اسم النطاق الذي تدخل منه إلى الإنترنت فقط (مثال: "XYZcompany.com" في حال قمت باستخدام حساب خاص للدخول إلى الإنترنت)؛ عنوان بروتوكول الإنترنت وبيانات ووقت دخول موقعنا والصفحات التي تقوم بزيارتها إلخ). وتُستخدم هذه المعلومات في تحديد عدد زوار مختلف أقسام موقعنا، وتساعدنا على جعل الموقع أكثر فائدة.

في حال أرسلت إلينا معلوماتٍ شخصية:

عند التسجيل كمستخدم وتقديم معلومات اتصال (مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني) أو عند ملء نموذج إلكتروني لغرض معين، كما هو الحال عند طلب مرسل المعلومات لرد مخصص، لن نقوم بمشاركة أي معلومات تعريف شخصية ترسلها إلينا مع أي جهة حكومية أخرى أو منظمة خاصة أو عامة، باستثناء ما يتم بموافقتك أو بمقتضى القانون.

في حال أرسلت إلينا رسالة إلكترونية:

يُمكنك اختيار إرسال معلومات تعريف شخصية إلينا مثل رسالة إلكترونية تحتوي على طلب معلومات. قد يتم في هذه الحالة قراءة أي معلومات ترسلها إلينا من قبل عدة أشخاص في جهات حكومية مختلفة بناءً على طبيعة طلبك. ولن تقوم بلدية رأس الخيمة بأي حال من الأحوال ببيع أو تأجير أو إقراض أو المتاجرة بأي معلومات يتم جمعها على موقعنا الإلكتروني. كما أننا لا نقوم بإنشاء ملفات فردية بالمعلومات التي تقوم بتقديمها إلينا.

الروابط التي تتشعّب إلى مواقع أخرى:

قد يحتوي موقعنا الإلكتروني على روابط تأخذك إلى جهات حكومية وخاصة أخرى. وحين تقوم باتباع الروابط إلى مواقع أخرى، أنت تخضع لسياسات الموقع الجديد الذي أوصلك إليه الرابط.

مشاركة المسؤولية القانونية:

على الرغم من أن بلدية رأس الخيمة تبذل كل جهد للحفاظ على خصوصية المستخدمين، قد تحتاج إلى الكشف عن معلومات شخصية حين يكون ذلك مطلوباً بموجب القانون في حال اعتقدت بحسن نية أن مثل هذا الإجراء ضروري للامتثال لإجراء قضائي، أو بأمرٍ من المحكمة أو إجراء قانوني يكون متعلقاً بالموقع الإلكتروني.

أمن المعلومات:

لقد قمنا باتخاذ تدابير مصممة لحماية معلوماتك الشخصية من الفقدان عن طريق الخطأ والدخول والاستخدام والتغيير والكشف غير المصرّح به لها. ويتم حفظ كل المعلومات التي تقوم بتقديمها إلينا على خوادمنا الآمنة خلف جدران نارية.

كما أن أمن وسلامة معلوماتك يعتمد عليك. فحين نقوم بتزويدك بكلمة مرور (أو حين تختار بنفسك كلمة المرور) للدخول إلى أقسامٍ معينة من موقعنا الإلكتروني، تكون مسؤولاً عن الحفاظ على سرية كلمة المرور تلك. وأنت مطالب بعدم مشاركة كلمة مرورك مع أي شخص آخر.

التعديلات على سياسة الخصوصية الخاصة بنا:

المعلومات الواردة في سياسة الخصوصية هذه عرضة للتغيير دون إشعارٍ مسبق. وتقضي سياستنا بنشر أي تعديلات نقوم بإجرائها على سياسة الخصوصية على هذه الصفحة. وتُعتبر أنت مسؤولاً عن زيارة موقعنا الإلكتروني وسياسة الخصوصية هذه من وقتٍ لآخر للاطلاع على أي تعديلات قد تطرأ عليها.